Sunday 8 January 2012

غضب الجمهور على راغب علامة خاصة و لجنة تحكيم Arab Idol عامة




 أثارت سخرية راغب علامة من المشتركين في "أراب آيدول" استياء عدد كبير من المشاهدين الذين وصفوا الفنان اللبناني بـ" المغرور"الذي يسخر من هواة لم يخوضوا تجربة الاحتراف بعد بدلاً عن توجيههم وتقديم النصح لهم، ها هو يسخر منهم بطريقة مهينة وغير لائقة. 

و قال هؤلاء : إنّ "السوبر ستار" شكّل صدمة لكثيرين بسبب الطريقة التي ظهر فيها في البرنامج ؛ إذ يُفترض أن يكون بمثابة الأستاذ الذي يمنح المشتركين بعضاً من خبرته الفنية الطويلة. لكنّه بدلاً من ذلك، راح يجرح مشاعر المتسابقين ويستهزئ بهم. هذا الأمر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وراح كثيرون يوجّهون نقداً لاذعاً لعلامة. حتى أنّهم عرضوا مقطع فيديو قديماً من أغنية راغب "يا ريت في خبيها" وبدا فيها النجم يقوم بحركات راقصة مضحكة جداً.
وسمّاها المنتقدون بـ "رقصة الفراشة السعيدة". وكتب أحد المغرّدين على "تويتر" تعليقاً على الفيديو الذي يتم تدواله كثيراً هذه الأيام: "تفضلوا اللي بتفلسف على العالم بـ arab idol".
من جهة أخرى، انهالت انتقادات حادة أخرى على راغب علامة وأحلام اللذين يشكّلان مع الموسيقي حسن الشافعي أعضاء لجنة التحكيم. إذ اعتبرا غير صالحين ليحكما على المواهب، ورأى كثيرون أنّ حسن الشافعي هو الوحيد الذي يملك رأياً صائباً.





Link المصدر 

No comments:

Post a Comment